المحول الخاص بتاکسد المنیوم مع الجهاز الذی یحد من التیار لتقلیل استهلاک الکهرباء.

یصنع الجهاز حسب الطلب فی القوات المختلفة

 

تنوع المنتجات

التصمیم و صنع انواع المحول و المعدل للاستهلاکات الصناعیة و لمخبریة وفقا للحاجة و طلبکم. التنوع فی القوة الخروجیة ( من 10 الی 15000 آمبیر بفلتاج متغیر وفق الطلب) و التنوع فی التصمیم (التلقائی او الیدوی، التحکم عن بعد، او التحکم عن نفس المعدل، الشاشات التناظریة او الرقمیة و ..)یتیح لکم لان تنتخبوا وفق الحاجة و بیئة عملکم افضل المعدل.

خدمات مابعد البیع

المیزة الباهرة لمنتجاتنا لا تنحصر فی جودة صنعها العالیة بل یعتبر خدمات ما بعد البیع و الدعم التقنی و تقدیم قطع الغیار ایضا من احدی مؤشرات منتجاتنا.تقدیم الضمان لعام واحد لمنتجاتنا و دعم القطع لفترة 10 سنوات للحد الادنی یؤدي الی اطمئنان زبائننا

ضمان الجودة

لف اسلاک النحاس الکامل، التموج الی حد الصفر بدون استخدام المواد و القطع الاولیة بغیر جودة و غیر مرغوب فیه یضمن لکم جودة منتجاتنا و مشاریعکم. کافة الاجهزة مزودة بمفتاح الامان و النظام المناعی و یتم صنعها من افضل و اروع المواد و القطع الموجودة فی السوق..

تجارة فیروزیان

 

 شرکة فیروزیان مع أکثر من 45 عام من النشاط في ایران لها معرفة جیدة بسوق ایران و تواصل جید مع الصناعات و المنتجات الایرانیة. نظرا الی هذا التواصل فالآن نحن مستعدون لنوفر لکم ما تحتاجون الیه من المنتجات الایرانیة بافضل جودة ضمن التعریف بمنتجاتکم فی سوق ایران. عند الرغبة فی الحصول علی المنتجات القابلة للتقدیم فی سائر البلدان او التعریف بمنتجاتکم فی سوق ایران و ایضا للمزید من المعلومات و بدء التعاون، رجاء اتصل بنا.

الاتصال بنا

 

عنوان المکتب: طهران- نارمک- شاره دردشت رقم المکتب 114

المصنع: طهران لدایة طریق آبعلی- شارع 35 متری اتحاد رقم 43

77911651-77909696 -21 (98+)
77918158 - 21(98+) (fax)

info@firouzian.com